منتديات ليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دورات المدرسة دوت كوم

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

دورات المدرسة دوت كوم Empty دورات المدرسة دوت كوم

مُساهمة من طرف elmadrasah الإثنين يناير 02, 2023 9:53 am

تقدم المدرسة دوت كوم أفضل دورات الامسات التي تساعدك على اجتياز اختبار امسات وتحقق أعلى مستوى من الأداء في كل اقسام امتحان امسات حيث يمكن الحصول على دورة الاستعداد للاختبارات اون لاين على ايدي نخبة كبيرة من المدرسين.
احصل على دورات انجليزي اون لاين من خلال منصة مدرسة دوت كوم والتي توفر افضل دورة امسات انجليزي حتى يمكن للطلاب اجتياز اختبار امسات الذي تم تحديده في الإمارات، تساعدك دورات امسات انجليزي على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية والتدريب المستمر وحل الكثير من الأسئلة والنماذج السابقة مما تؤهلك إلى دخول امتحان الامسات والحصول على أعلى الدرجات.
كذلك تمنح المدرسة دوت كوم دورات امسات رياضيات اون لاين والتدريب مع أمهر المعلمين القادرين على تأهيل جميع الطلاب والحصول على درجات عالية في اختبارات الامسات، حيث تساعد دورات رياضيات اون لاين على التدريب المستمر وحل نماذج امتحان امسات تجريبي.
كذلك تهتم المدرسة دوت كوم بتوفير دورات تأسيس أطفال التي تساعد الأطفال في تعلم كل المهارات واكتساب المعلومات اللازمة في هذه المرحلة سواء كانت تعلم القراءة والكتابة وبعض المهارات اليدوية، بالإضافة إلى تحسين المستوى في اللغة الإنجليزية، حتى يتم تجهيز الأطفال وتأسيسهم للمراحل التعليمية المقبلة.
بالإضافة إلى دورات المعسكر الصيفي المخصصة للأطفال والتي تساعدهم في تنمية الكثير من المهارات المختلفة لديهم والقدرة على تعزيز الثقة لديهم .
دورات تأسيس قدرات التي تساهم إلى اكتساب وتطوير القدرات الأساسية لجميع الطلاب وتعلم المفاهيم الأساسية التي ستأتي في اختبار القدرات حتى يمكنهم اجتياز اختبار القدرات بدرجات عالية.
من مزايا دورات الامسات لدى المدرسة دوت كوم أنها دورات فردية اون لاين وليست عبر مجموعات كبيرة، كما تتم على أيدي أمهر نخبة من المدرسين المتخصصين، كما تتضمن الدورة التدريب المستمر على نماذج اختبارات امسات حتى يمكن للطلاب اجتياز الامتحان بدرجات ممتازة، بالإضافة إلى المرونة في المواعيد على حسب كل طالب، فضلاً عن أسعار دورات التدريب المناسبة للجميع، بالإضافة إلى الحصول على خصومات وعروض هائلة يمكنك الحجز الآن بكل سهولة

elmadrasah

المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 06/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى