منتديات ليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الانترنت منصه للبيع منتجات

اذهب الى الأسفل

الانترنت منصه للبيع منتجات  Empty الانترنت منصه للبيع منتجات

مُساهمة من طرف ريم محترفه الخميس أغسطس 26, 2021 9:49 am

البيع عبر الانترنت

أصبح بيع البضائع عبر الإنترنت أكثر شهرة من أي وقت مضى. إليك كيف يمكنك الحصول على عربة التجارة الإلكترونية. هناك طرق عديدة لبدء الترويج للبضائع عبر الإنترنت. يمكنك استخدام سوق أو منصة تجارة إلكترونية أو تحميل عربة شراء إلى موقع إنترنت حالي. بالنسبة للبائعين الجدد ، تعد الأسواق مثل Etsy و Amazon Marketplace خيارات نظيفة ومنخفضة التكلفة. تجعل هياكل التجارة الإلكترونية من السهل تثبيت الإنترنت وحفظه بسرعة. لديهم معدات متكاملة من شأنها أن تساعدك على تسليم الفواتير ومراقبة المخزون. هذه المقالة مخصصة للأشخاص وأصحاب المؤسسات التجارية الذين يحتاجون إلى الترويج للبضائع عبر الإنترنت. البيع عبر الإنترنت أكبر من إنشاء موقع على الإنترنت واستيراد صور المنتجات ؛ إنه يستدعي النجاح في الشغف والمعرفة والإعلان. المعلومات الدقيقة هي أنه قد يكون هناك مجموعة من المعدات لمساعدة متجرك الإلكتروني على النجاح. اتبع هذه الخطوات الخمس لتبدأ في الترويج للعناصر عبر الإنترنت. ملاحظة المحرر: البحث عن التجارة الإلكترونية أو شراء برنامج عربة التسوق لمشروعك التجاري؟ املأ الاستبيان أدناه حتى يلمسك رفاقنا من الوكلاء بما يتناسب مع احتياجاتك. كيفية الترويج عبر الإنترنت قبل أن تبدأ في الترويج عبر الإنترنت ، عليك أن تضع خطة لطريقة تقوم بها بشكل جيد. أسرع طريقة للفشل هي إلقاء البضائع العشوائية على موقع الإنترنت أو السوق عبر الإنترنت .
صرح مايك نونيز ، مسؤول الاتصالات الرائد في Incfile: “إن مؤسسة التجارة الإلكترونية الدقيقة هي مرحلة متقاطعة من التخصصات”. “أنت مفتون بها وتكون دقيقًا تقريبًا في ذلك.” وأشار نونيز إلى Beverages Direct ، وهو مزود خدمة الإنترنت الذي يتخصص في البيرة الجذرية والمشروبات التي يصعب تحديد موقعها. كان للمالك حبًا حقيقيًا لبيرة الجذر وتحول إلى قادر على تقديم مرحلة من المعرفة إلى متجره لم يستطع الآخرون. “ابحث عن أداة التمييز وحدد الجانب الذي تحبه.
قال نونيز إن هذه مؤسسة تجارية “. بمجرد فهمك للمنتج أو السلعة التي تحتاج إلى الترويج لها ، قد تنشغل بوضع مشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك. إليك قائمة بالخطوات التي ستلاحظها لبدء الترويج عبر الإنترنت.
1-  قم بتسمية مؤسستك التجارية ومنطقتك. يعد اختيار أسماء موقع الإنترنت والمنطقة الخاصة بك أمرًا ضروريًا تقريبًا مثل اختيار السلع التي ستروج لها. تحتاج إلى أن تكون نظيفة حتى يتمكن العملاء من تحديد موقعها على الإنترنت. لا تحتاج إلى القدرة العملاء للحصول على خطأ إملائي غير صحيح في الاستعلامات أو الإعلان عن ذلك بشكل غير صحيح إلى Alexa. نصيحة: تتمثل إحدى طرق تعزيز زوار الموقع في إنشاء عبارات رئيسية لـ SEO لاسم منطقتك. إذا كنت تقوم بالترويج للأحذية الرياضية ، فاحصل عليها من داخل الاسم.
2-  اختر مكانك. يعد بيع منتج عبر الإنترنت أقل صعوبة أثناء تشغيل منصة تجارة إلكترونية أو سوق إنترنت مثل Etsy أو Amazon Marketplace. أو موقع خدمات للخدمات المصغرة فهي موجودة لمساعدة متجر تركيب الشركات الصغيرة وبدء الترويج نانوغرام. هناك أيضًا متاجر قائمة بذاتها تنشئها لموقعك الشخصي على الإنترنت.
3-  تحديد مشاريع القوانين التي ستقبلها ببساطة. قد يكون قبول فواتير حفظك عبر الإنترنت أمرًا نظيفًا أو معقدًا ، ويعتمد على مقدار ما تحتاج إلى القيام به. إذا كنت تدير موقع الإنترنت الشخصي الخاص بك وتحتاج إلى إجراء فواتير ، فيمكنك الرسم باستخدام معالج رسوم لعرض عربة شراء أو صفحة ويب للرسوم أو نموذج رسوم. هذا هو الاحتفال بعيد ميلاده الثالث الذي يتعامل مع معاملة الرسوم بينما يقوم المستهلك بالشراء عبر الإنترنت. في غضون ثوانٍ ، يتواصل معالج الرسوم بينك وبين المؤسسة المالية للتأكد  هناك ميزانية كافية لإجراء الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم ميزات الأمان للتأكد من أنه لم يعد طريقة رسوم احتيالية. تتكون معالجات الرسوم الشائعة للشركات عبر الإنترنت من Square و Stripe و PayPal. إذا كنت تدير منصة تجارة إلكترونية مثل Shopify ، فعادة ما يتم إنشاء الفواتير. يسمح لك البعض باللوحات باستخدام معالج رسوم احتفال بعيد ميلاد ثالث ، ومع ذلك سوف يفرض عليك رسومًا إضافية. إذا كنت قد حصلت على مدخرات جسدية تستلم فيها بالفعل بطاقات اللعب الائتمانية ، فيجب أن يكون معالج الرسوم الحالي لديك قادرًا على مساعدة مبيعاتك عبر الإنترنت. وفي حالة توقيعك على تسوية معهم ، يمكنك فعليًا أن تكون ملزمًا تعاقديًا بتطبيقها كمعالجك عبر الإنترنت. عندما يتضمن شكل تقنيات الرسوم التي تحتاجها التجارة الإلكترونية التي توفرها لتسلمها ، كلما كان ذلك أفضل. تحتاج بالتأكيد إلى قبول بطاقات اللعب وبطاقات الخصم الائتماني ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى عدم نسيان الفواتير الافتراضية التي تشمل Apple Pay و PayPal و Google Pay. قال توري برونكر ، مدير إعلانات المنتجات في Adobe ، عند التنزه على الإنترنت “تريد ببساطة قبول بطاقات لعب أكبر من نقاط الائتمان”. “نقترح PayPal وعددًا من تقنيات الرسوم الأخرى المستخدمة على نطاق واسع.”
4-  معرفة التسليم الخاص بك. جعلت أمازون التسليم غير المستقر والشحن السريع أمرًا شائعًا ، ولكن لم يعد بإمكان كل تجارة إلكترونية توفير المال الكافي لتوفيرها. من الضروري تحديد رسوم التوصيل وتأثيرها على الأرباح قبل إدراج أسعارك.
إنه عمل موازنة. لا تحتاج إلى خسارة عملية بيع نظرًا لأن التسليم مكلف للغاية ، ومع ذلك لا داعي لخسارة النقود نظرًا لأنك أعطيت أي شخص تسليمًا غير ثابت. صرح Brunker: “يجب أن تكتشف طريقة لتقديم الرسوم وتتجاوز التوقعات باستمرار”. “يعد التقاط العملاء والمحافظة عليهم أمرًا بالغ الأهمية بالتأكيد ، خاصة الآن حيث يتقاضى البشر السرعة والراحة بشكل غريب.” [اقرأ المقالة ذات الصلة: دليل الأعمال الصغيرة لشحن التجارة الإلكترونية] .
5-  احصل على العبارة تقريبًا لحفظها عبر الإنترنت. سيكون لديك موقع التجارة الإلكترونية الجيد على الإنترنت داخل العالم ، ولكن إذا لم يكن أحد على دراية به ، فإنه لا قيمة له. تعد مواقع الويب الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي والتي تشمل Facebook و Instagram و Pinterest و Twitter كلها هياكل رائعة لبناء التعرف على ما قمت بحفظه. يعد بناء العلامة التجارية جزءًا كبيرًا من الترويج للنجاح عبر الإنترنت. ما هي الهياكل المناسبة للترويج عبر الإنترنت؟ خيارات كثيرة أثناء الترويج عبر الإنترنت. يمكنك أن تكون جزءًا من سوق الإنترنت أو استخدام منصة التجارة الإلكترونية أو تحميل عربة شراء على موقع الإنترنت الخاص بك. يمكن أن تعتمد الرغبة المناسبة لك على عدد السنوات التي قضيتها في مؤسسة تجارية وأحلامك في مشروعك. صرح ميغان ستابلر ، نائب رئيس إعلان المنتج في BigCommerce: “هناك الكثير من الأسواق للاختيار من بينها بينما لم تعد الآن مستعدًا للظهور كمؤسسة تجارية صغيرة”. “بمجرد أن تصبح مؤسسة تجارية صغيرة وتتميز بمجموعة فريدة تمامًا من البضائع التي تحتاج إلى الترويج لها عبر الإنترنت ، يمكنك اختيار منصة التجارة الإلكترونية.” يمكن للمنافذ القائمة التي حصلت بالفعل على مواقع الويب أن تصنع العمليات بنفسك بمساعدة استخدام وضع حفظ على الإنترنت على صفحة الويب الخاصة بهم باستخدام عربة شراء ، ولكن إذا كان الوقت جوهريًا ، فستكون منصة التجارة الإلكترونية كنت دائما تتنزه بسرعة.
الخيار المختلط هو القيام أو خيارات أكبر ، على سبيل المثال ، يمكنك الترويج للبضائع لموقعك الشخصي على الإنترنت وفي السوق.
المصدر: كيف تبدأ البيع عبر الإنترنت



ريم محترفه

المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 25/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى