منتديات ليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خطوات تقديم طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة

اذهب الى الأسفل

خطوات تقديم طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة Empty خطوات تقديم طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة

مُساهمة من طرف نعمة محمد الإثنين يونيو 29, 2020 10:27 am

طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة


بعد تطبيق نظام ضريبة القيمة المضافة في المملكة بتاريخ 1 يناير 2018 م، ألزمت الهيئة العامة للزكاة والدخل كل المنشآت أن تقوم بوضع شهادة ضريبة القيمة المضافة في المتاجر حتى يتأكد المستهلك من صحة تسجيل المنشأة في نظام ضريبة القيمة المضافة في المملكة، وخدمة " طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة" هي خدمة إلكترونية ذاتية توفر للمستخدم فرصة طلب اعادة طباعة الشهادة بصورة سريعة، وهي خدمة متاحة لجميع المكلَّفين المسجَّلين في ضريبة القيمة المضافة واليوم نشرح معا خطوات تقديم طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة من خلال المقال التالي.


خطوات تقديم طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة


تعتبر متطلبات خدمة " طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة " بسيطة وسهلة ، وهي أن يكون المكلف قد أتم عملية التسجيل في ضريبة القيمة المضافة


اقرأ أيضا :





خطوات طلب الخدمة

• يتم الدخول الى الموقع الالكتروني للهيئة العامة للزكاة والدخل من هنـــــــــــــا
• نذهب بعدها إلى الخدمات الإلكترونية
• انتقل الى " ضرائب غير مباشرة
• اضغط على كلمة " ضريبة القيمة المضافة "
• اضغط على كلمة "الطلبات ( طلبات المكلف " إنشاء - استعراض- طلب ) "
• تضغط على كلمة " طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة "
• اضغط على أيقونة " اعادة طباعة الشهادة "
• على الفور سيتم تحميل نسخة الكترونية من شهادة ضريبة القيمة المضافة، و يمكن طباعتها .



يجدر الإشارة إلى أن خدمة طلب إعادة طباعة شهادة ضريبة القيمة المضافة ، من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول على اجابتها بعد تقديم الطلب فورا .

نعمة محمد

المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى